مرشح لعمدية الرباط يغادر المغرب يومين بعد الانتخابات

قرر عمر البحراوي، مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار، مغادرة المغرب يومين بعد إجراء الانتخابات، ما يطرح أكثر من سؤال حول الأسباب التي دفعته للتعجيل بالسفر، في الوقت الذي أبدى طموحه لعمدية الرباط رغم حظوظه الضئيلة.

وكشفت تذكرة سفر، توصلت صحيفة “أمَزان24” بصورة لها، عن عزم عمر البحراوي، عمدة الرباط سابقا ومرشح حزب الأحرار المنافس على عمدية العاصمة حاليا، مغادرة الانتخابات يومين بعد الانتخابات، وحجز تذكرة بتاريخ 10 شتنبر.

ويخطط عمر البحراوي، وفق المصدر ذاته، لمغادرة المغرب من مطار الدار البيضاء في اتجاه مدينة “فانكوفر” الكندية، بمقاعد الدرجة الأولى، على الساعة التاسعة و45 دقيقة صباحا، ويتوقع أن يصل على الساعة الثانية و35 دقيقة إلى كندا.

ويأتي تخطيط البحراوي للسفر رغم الآمال التي يعقدها حزب التجمع الوطني للأحرار على اللائحة التي يترأسها بمقاطعة اليوسفية، من أجل العودة إلى تسيير مجلس العاصمة التي غادرها سنة 2009.

ويشار إلى أن البحراوي تنقل بين عدة أحزاب في السنوات الأخيرة، قبل أن يستقر في الأخير اختياره على حزب التجمع الوطني للأحرار ليخوض الانتخابات المحلية باسمه، لكن تخطيطه للسفر يومين بعد موعد الانتخابات يثير كثيرا من الأسئلة.

قد يعجبك أيضا
اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.