رغم كورونا.. عروض في الهواء الطلق بالرباط

رغم الحالة الوبائية التي يعيشها المغرب، والتي تشهد تصاعدا في حالات الإصابات الجديدة بفيروس “كوفيد 19” وسرعة انتشار الوباء، قرر مهرجان فيزا فور موفي الرباط، تنظيم عروض سينمائية في الهواء الطلق بحي الرياض بالرباط، مشيرا إلى أنها ستحترم التدابير الصحية.

وأكد بلاغ لمهرجان فيزا فور موفي الرباط، أنه “هذه السنة وخلال الموسم الصيفي، تحتضن الرباط مدينة الأنوار فيزا فور موفي من 4 إلى 8 غشت بحي الرياض عروضاً سينمائية في الهواء الطلق موجهة لعموم أفراد العائلة ومحترمة لذوق الجمهور وذكاء المتفرج المغربي”.

وأفاد البلاغ ذاته أن فيزا فور موفي تعود في شكل جديد هذه السنة بفضل دعم الجمهور وشركاؤها الممثلين في ولاية جهة الرباط سلا القنيطرة والمعهد الفرنسي بالرباط “مع آخر صيحات شاشات العرض المتطورة تكنولوجياً وعدد من المفاجآت التي تتخلل الحدث”.

وتابع بلاغ المهرجان “هي عروض متنوعة تجمع الصغير والكبير تحت سماء الرباط في احترام تام للتدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كوفيد-19 وفي مراعاة للتباعد الاجتماعي”.

وقال المهرجان أنه “منذ دورته الأولى سنة 1992، ظل مهرجان الرباط يسعى دائماً لأن يجعَلَ من أنشطته فضاءً منفتحاً لبثِ القيم الكونية للتسامح والسلام والحوار”. لافتا إلى أن البداية كانت مع شاشة العرض العملاقة بفضاء الأوداية في تسعينيات القرن الماضي في موعدٍ ألفته ساكنة الرباط وزوارها مع برمجة غنية لأروع أعمال الشاشة الفضية.

قد يعجبك أيضا
اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.