وهبي: “البام” سيكون الأول في الانتخابات

أفاد عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، بأنه سيحصل على المرتبة الأولى خلال الانتخابات المقبلة، مؤكدا أنه مؤمن بذلك، وأنه في حال قررت الإرادة الشعبية أمرا آخر فسيتقبله ويكون من المهنئين للحزب الفائز احتراما للديمقراطية.

وأوضح وهبي، في لقاء نظمه منتدى وكالة المغرب العربي للأنباء، أن “مسألة التصويت على أي حزب مسألة شخصية ومحتكرة لدى الشعب”، متابعا بأنه “ليس لي الحق للتدخل فيها أو الطعن فيها، ولن أقول أن هناك تزوير وهناك تدخل أو غيرها في حال عدم الحصول على المرتبة الأولى”.

وأشار وهبي في حديثته إلى إنه “إذا لم أحصل على المرتبة الأولى لن أنتحر، بل سأكون ثاني المهنئين للحزب الفائز بعد ملك البلاد”، مشددا على أن “طموحي وحلمي هو الحصول على المرتبة الأولى، لكن الإرادة الشعبية هي من تقرر، وسأحترم هذه الإرادة كيفما كانت”.

وتابع وهبي قائلا “أنا أشارك في العملية الانتخابية وأؤمن أنني سأكون الأول، فلو اخترنا المرتبة الرابعة أو الثالثة لتم اعتبار أن الحزب متخوف”، موضحا “سأكون الأول لأنني مقتنع بطبيعة المرشحين باسم الحزب، وأيضا نظرا لحماسي الذاتي، فأنا طموح ولدي حماس ورغبة في أن يحصل حزب الأصالة والمعاصرة على المرتبة الأولى”.

وأضاف وهبي مستغربا بأنه لا يتم سؤال باقي الأحزاب التي تقول أنها ستحصل على المرتبة الأولى، بينما يسائل حزب “البام”، مضيفا بلهجة ساخرة أنه “مع ذلك يتهموننا بأننا حزب الدولة، فكيف لا تريدون لحزب الدولة أن يأتي في المرتبة الأولى”.

قد يعجبك أيضا
اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.