حماة المال العام يحتجون ضد منحة وزراء العثماني

استجابت عدد من الهيئات السياسية والنقابية لنداء المشاركة في الاحتجاج الذي دعت إليه الجمعية المغربية لحماية المال العام، أمام مقر البرلمان بالرباط غدا (السبت)، ضد منحة وتقاعد الوزراء التي تصل مليار ونصف سنتيم، وما سمته عودة المفسدين وناهبي المال العام إلى المشهد السياسي.

وتفاعل مع نداء جمعية حماية المال العام، التي يوجد على رأسها المحامي الحقوقي محمد الغلوسي، تحالف فيدرالية اليسار، والمكتب السياسي للاشتراكي الموحد، والكونفدرالية الديمقراطية للشغل، والاتحاد المغربي للشغل، إذ دعت الهيئات السياسية والنقابية السالفة إلى المشاركة في الوقفة الاحتجاجية.

ودعت الهيئة التنفيذية لتحالف فيدرالية اليسار أعضائها والمتعاطفين معها، وكافة الهيئات الحقوقية والنقابية والجمعوية والمهنية إلى المشاركة المكثفة والفعالة في الوقفة الاحتجاجية التي ينظمها حماة المال العام.

وبدوره لبى المكتب السياسي للحزب الاشتراكي الموحد، في بلاغ له، دعوة الجمعية المغربية لحماية المال العام لتنظيم وقفة احتجاجية أمام البرلمان تحت شعار لا لمنحة وتقاعد الوزراء، لا لعودة المفسدين وناهبي المال العام”.

وأكد المكتب السياسي لحزب “الشمعة” على دعوته الرفيقات والرفاق إلى المشاركة في الوقفة الاحتجاجية يوم السبت 25 شتنبر 2021 على الساعة الخامسة مساء أمام البرلمان بمدينة الرباط، من أجل التعبير عن الاحتجاج السلمي على استعمال المال وكافة مظاهر الفساد الانتخابي وما نتج عن ذلك من تزوير وإفساد الممارسة السياسية بالمغرب.

قد يعجبك أيضا
اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.