عبد الصمد عرشان في ضيافة أخنوش

استقبل عزيز أخنوش، رئيس الحكومة المعين والمكلف بتشكيلها، عبد الصمد عرشان، الأمين العام لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية، في سياق مفاوضات تشكيل الحكومة.

وجاء لقاء أخنوش عرشان صباح اليوم (الأربعاء)، في سياق الجولة الثانية من لقاءاته مع الأحزاب الممثلة بالبرلمان، ذلك أن حزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية، حلّ في الرتبة التاسعة، إثر حصوله على 5 مقاعد بالبرلمان.

وقال عرشان في ندوة صحافية، إن اللقاء الذي جمعه مع عزيز أخنوش كان لقاء تواصليا وتشاوريا، استمع خلاله إلى تصور أخنوش لتشكيلة الأغلبية الحكومية الجديدة، وأن المشاورات مازالت في بدايتها، متمنيا لأخنوش أن يشكل أغلبية قوية ومنسجمة.

وأضاف عرشان، أن تصدر حزب التجمع الوطني للأحرار للانتخابات، لم يكن عبثا بل كان هناك عمل منذ انتخاب عزيز أخنوش رئيسا للحزب، واستماع لمطالب وهموم وانتظارات المواطنين، وزار مائة مدينة من أحل وضع برنامجه المستلهم من النموذج التنموي الجديد.

وأضاف عرشان أن حزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية، متيقن من أن النجاح هو الذي سيكون حليف رئيس الحكومة المعين، وأن باب أمل مشرق يفتح أمام المغرب بتصدر التجمع الوطني للأحرار، متمنيا التوفيق لعزيز أخنوش.

قد يعجبك أيضا
اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.