بنكيران يغادر المستشفى ويتوجه باكرا للتصويت

توجه عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة السابق، والأمين العام لحزب العدالة والتنمية السابق، في الساعة الأولى من فتح مكاتب الاقتراع، وأدلى بصوته في الاستحقاقات الانتخابية التي تجري اليوم.

ويأتي ذلك، بعد وعكة صحية ألمّت به، اضطرته لقضاء ليلة في المستشفى، مباشرة بعد المباشر الذي هاجم فيه عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، وإعلاميين يدافعون عنه، وصفهم بـ “النگافات”.

وكشف فريد تيتي، مرافق وسائق عبد الإله بنكيران، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أمس (الثلاثاء)، عودة بنكيران قائلا “الحمد لله عاد الأستاذ عبد الإله ابن كيران إلى بيته هذا الصباح الثلاثاء 7 شتنبر 2021 بصحة جيدة”.

وأوضح المصدر ذاته، أن زيارة بنكيران المستشفى “عكس ما يروجه البعض ضد الأستاذ عبد الإله بنكيران، بربطهم بين البث المباشر أمس وبين الذهاب للطبيب اليوم، بسوء نية مع الأسف الشديد”.

وتابع تيتي “هو ربط لا أساس له، إذ أن موعد الطبيب مبرمج ومحدد سلفاً من أجل تدخل محدود وأن الأستاذ ابن كيران ولله الحمد يتمتع بصحة جيدة، وقد رافقته شخصيا للموعد الطبي وجرت الأمور بشكل عادي جدا”.

وكان عبد الإله بن كيران هاجم بقوة عزيز أخنوش مفيدا أنه غير صالح لقيادة الحكومة وغير صالح لمنصب رئيسها، بسبب كونه ضعيف سياسيا وتحوم حوله شبهات، وهي الهجمات التي رفض أخنوش الرد عليها مؤكدا أنها تعكس إقرار البعض بأن حزبه سيهزم في الانتخابات.

قد يعجبك أيضا
اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.