“البام” يطالب بالتحقيق في تسجيلات لمرشح الأحرار

طالب حزب الأصالة والمعاصرة، ووكيل لائحته المرشح سرحان الأحرش بدائرة أوسرد، السلطات العمومية والنيابة العامة بفتح تحقيق في تسجيلات منسوبة لمرشح حزب التجمع الوطني للأحرار و”الضرب بيد القانون على كل المتورطين في أي تجاوزات”.

وأفاد فريق حملة حزب الأصالة والمعاصرة بدائرة أوسرد، في بلاغ له، أمس (الجمعة)، أنه تلقى باستغراب شديد مضامين التسجيلات التي تسربت خلال الساعات الأخيرة، لاجتماعات عقدها مرشح لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار للانتخابات التشريعية بأوسرد، والتي “تبين سلسلة ممارسات غير قانونية لكسب تصويت المستخدمين في الشركات، واستعمال أموال وأشياء أخرى تمت الإشارة إليها في نفس تلك التسجيلات”.

وعبّر بلاغ حزب “الجرار” عن إدانته الشديدة لهذه الممارسات التي تحيد بنا عن طريق الشفافية والثقة في قدرة الناخبين على الاختيار، معتبرا أنها خروقات واضحة تسيء إلى العملية الانتخابية برمتها عبر استعمال أساليب تشجع على الفساد الانتخابي، وتلغي قدسية الاختيار الحر للناخبين.

ووجه “البام” بأوسرد نداء للأحزاب السياسية بالإقليم التصدي الشجاع لمواجهة إغراق الساحة الانتخابية بالإقليم، بالمال واستعمال أساليب الضغط على الناخبين لاستمالة الأصوات في اتجاه حزبي واحد ضدا في كل الأعراف والقواعد الديمقراطية.

ويشار إلى أن حدة الصراع ارتفعت بين حزبي “البام” والتجمع الوطني للأحرار في المرحلة الأخيرة، بعدما رد حزب “الأحرار على الاتهامات التي وجهها عبد اللطيف وهبي له باستخدام المال في الانتخابات، وهي الاتهامات التي توجهها مجموعة من الأحزاب لحزب الأحرار.

قد يعجبك أيضا
اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.