عتيق بنشيگر مهدد بفقدان بيته ومعاشه

يشتكي عتيق بنشيكر، الإعلامي ومقدم البرامج على القناة الثانية، مطاردته من طرف شركة تأمين مغربية، تهدد بالحجز على بيته وتقاعده، بعد صدور أحكام قضائية لصالحها في مرحلة النقض.

وأفاد بنشيكر، بحسب مقطع صوتي، منشور عبر منصة “يوتيوب”، أن شركة التأمين التي اختارتها له القناة الثانية تطارده منذ خمس سنوات عبر المفوضين القضائيين لتنفيذ أحكام صادرة في حقه.

وأكد بنشيكر، أنه قضى أزيد من 30 سنة في القناة الثانية، تعرض خلالها لثلاث حوادث شغل، عانى خلالها من تداعياتها، حصل على تعويض على إثرها، قبل أن يعاد فتح الملف من جديد، في مرحلة النقض وعادت للمرحلة الاستئنافية”.

وانتقد بنشيكر صمت الشركة المشغلة المسؤولة عن القناة الثانية بعد اختيارها موقف “الحياد السلبي في قضيته”، لافتا إلى أن هناك جهة ما داخل شركة التأمين تريد إلحاق الضرر بي دون أي مبرر ودون أن يعلم من تكون.

وصرح بنشيكر أن قضيته تعد الوحيدة من بين مجمل قضايا الشغل بالقناة الثانية، مضيفا أن أحد الملفات أغلق سنة 2003، ليعاد فتحه من جديد، ليصبح مطالبا بأداء مبالغ خيالية أكثر مما سبق أن حصل عليه من طرف شركة التأمين.

ويذكر أن عتيق بنشيكر من الوجوه الإعلامية البارزة في القناة الثانية، وقدم طيلة مسارها العديد من البرامج، أشهرها برنامج “مسار” الذي يكرم الوجوه البارزة في مختلف الميادين في الساحة الوطنية، بالإضافة إلى مساره في الإذاعة والتلفزة المغربية وقناة عربية.

قد يعجبك أيضا
اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.