صحافي رياضي بـ “دوزيم” يترشح للانتخابات

بعد مرور فترة عن غيابه عن شاشة القناة الثانية، التي اشتغل فيها زهاء ثلاثة عقود، منذ سنة 1991، قرر مراد المتوكل، الصحافي الرياضي السابق بـ “دوزيم”، اقتحام المشهد السياسي بمدينة المحمدية، عبر المشاركة في الانتخابات الجهوية المقررة في الثامن من شتنبر المقبل.

وأختار المتوكل حزب الاتحاد الدستوري للمشاركة بلونه في الاستحقاقات الانتخابية، وجرى وضعه ثانيا على رأس لائحة الحزب بعد عبد الرحيم العسري، العضو السابق بـ “البيجيدي”، الذي جُرد من عضوية المجلس الجماعي بالمحمدية، بطلب من سعد الدين العثماني، بسبب ترشحه لرئاسة المجلس الجماعي بصفة مستقل، منافسا الترشيح الذي قدمه حزبه “البيجيدي” حينها.

ويعد إعلان المتوكل ترشحه بمثابة أول دخول له لعالم السياسة، بعدما سبق أن اشتغل، منذ خروجه من القناة الثانية، مكلفا بالعلاقات مع الصحافة بالنسبة للفرق الوطنية داخل الجامعة الملكية لكرة القدم، وهو المنصب الذي غادره في فبراير 2020.

وسبق للمتوكل أن كشف أن سبب مغادرته القناة الثانية هو بحثه عن خوض تجارب أخرى، نافيا أن يكون هناك أي سوء فهم أو مشاكل مع مسيري القناة، التي قدم فيها العديد من البرامج الرياضية، أشهرها برنامج “Que du sport”.

قد يعجبك أيضا
اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.