الجماني يضع ترشيحه رسميا للانتخابات

عاد سيدي ابراهيم الجماني، رجل الأعمال القوي داخل حزب الأصالة والمعاصرة، ليخلق المفاجأة بإعلانه ترشحه للانتخابات الجماعية المقبلة باسم رمز “الجرار”.

ووضع المرشح القوي سيدي ابراهيم الجماني، رئيس مجلس مقاطعة اليوسفية في الولاية الانتخابية السابقة، وعضو مجلس النواب لولايتين، صباح اليوم (الاثنين)، ترشيحه رسميا، بمقر عمالة الرباط، لخوض الانتخابات الجماعية بدائرة اليوسفية بالرباط.

وتضم لائحة الجماني، المعروف بشعبيته الواسعة وقدرته على الفوز في مواجهة أقوى منافسيه، كلا من المرشح عزيز اللوميني الذي جاء ثانيا في اللائحة، والبشير التاقي، الإطار في وزارة للعدل.

ويشار إلى أن الجماني، يعد من أبرز الوجوه المنتقدة تدبير “البيجيدي” للشأن المحلي بالعاصمة الرباط، كما يعتبر من أبرز الأسماء القوية والقيادية في حزب الأصالة والمعاصرة، نظرا للمكانة التي يحظى بها من طرف باقي القياديين، ولقدرته على حسم المنافسة الانتخابية في مواجهة مرشحي باقي الأحزاب داخل دائرة اليوسفية.

وإلى حدود زوال اليوم (الاثنين)، يواجه البرلماني الجماني في الانتخابات الجماعية المقبلة، في دائرة اليوسفية، عبد الرحمان بولعود، وكيل لائحة حزب الحركة الشعبية، إضافة إلى عبد الرحيم لقرع، وكيل لائحة حزب العدالة والتنمية، الذي يواجه اتهامات ثقيلة ذات صلة بجرائم الأموال أمام استئنافية الرباط، إضافة إلى مرشح الحزب المغربي الحر.

قد يعجبك أيضا
اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.