“البيجيدي”: تصحيح الإمضاء من إنجازاتنا

بينما تعتبر خدمة تصحيح الإمضاء وغيرها، من الخدمات الواجبة على المقاطعات والجماعات الترابية، أدخل حزب العدالة والتنمية الذي يرأس مقاطعة بني مكادة بطنجة، في خطو غريبة، خدمة تصحيح الإمضاء ضمن إنجازاته فيها.

وعلّق موقع “البيجيدي” على “إنجاز” خدمات تصحيح الإمضاء خلال ست سنوات قائلا “دينامية تنموية وعطاء مستمر طيلة ست سنوات بصمت عليه مقاطعة بني مكادة بمدينة طنجة والتي يرأسها محمد خيي الخمليشي عن حزب العدالة والتنمية”.

وبينما تنتظر الساكنة من الحزب تقييما حقيقيا لما تم إنجازه من برامج ومشاريع واستثمارات مهمة، ومدى التزامه بتنفيذ الوعود الانتخابية، يلجأ “البيجيدي” إلى سرد أرقام حول عدد خدمات تصحيح الإمضاء والوثائق الإدارية التي أصدرها.

وكشفت مقاطعة بني مكادة، في دليل عنونته بـ “ست سنوات من العمل والإنجازات”، ما اعتبرته “أهم منجزاتها بالأرقام والمؤشرات في مجال الحكامة والتواصل وتحديث الإدارة”، مشيرة إلى أنها حدّثت 15 مكتب وشباك الاستقبال المواطنين.

وتابعت المقاطعة أنها استقبلت 900 شكاية معالجة منها 660 بمعدل 73 بالمائة، موضحة أن مليون ونصف مرتفق استفاد من خدمات مكاتب المصادقة على الامضاء، وأنها أصدرت 1,1 مليون وثيقة إدارية من مكاتب الحالة المدنية.

ويأتي ذلك، في وقت تتواصل فيه انتقادات المواطنين بالأقاليم الشمالية للمجال التي يدبرها “البيجيدي”، خاصة مع تراجع السياحة وازدياد مضاعفات الوضعية الوبائية.

قد يعجبك أيضا
اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.