تهم ثقيلة تواجه مرشح الأحرار بكلميم

بعد مثولهم أمامه أمس (الاثنين)، قرر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بكلميم، متابعة (ل.أ)، وكيل لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار، بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بكلميم، صنف التجارة، بمعية شريكيه بتهم ثقيلة.

ووفق مصادر صحيفة “أمَزان24″، أحالت النيابة العامة بابتدائية كلميم، المتهمين الثلاث على جلسة أمس (الاثنين)، بعد طلب الدفاع مهلة للاطلاع، وينتظر مثولهم من جديد أمام المحكمة ذاتها في جلسة يوم غد (الأربعاء).

ويتابع (ل.أ) في حالة اعتقال بمعية شريكيه (ب.ا) و(م.م) بتهم “قبول هدايا وتبرعات بقصد الحصول على أصوات ناخبين والتأثير على تصويتهم والتوسط والمشاركة في ذلك، محاولة الحصول على أصوات ناخبين بفضل تبرعات نقدية ووعود قصد التأثير على تصويتهم”.

وجاء ذلك، إثر ظهور المتهم الرئيسي، الذي كان نائبا لرئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لكلميم واد نون، في شريط فيديو يوزع المال على ناخبين بگلميم.

وإثر ذلك، صدرت تعليمات من النيابة العامة إلى الشرطة القضائية التابعة لأمن كلميم، باعتقاله بمعية شركائه، ووضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية والتحقيق معهم، قبل أن يقرر وكيل الملك بعد انتهاء الاستماع إليهم ومثلوهم أمامه، متابعتهم.

قد يعجبك أيضا
اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.