شكاية تفضح البناء العشوائي بالهرهورة

فضحت شكاية إلى عامل عمالة الصخيرات تمارة، استفحال البناء العشوائي بالهرهورة، منه مخالفة بناء تضرر منها سكان إقامة، رغم تقديم شكايات في الموضوع منذ أواخر شهر يونيو سنة 2015.

وأكد طارق خلامي، رئيس ووكيل اتحاد الملاك المشتركين لإقامة كاردن سيتي C1 الكائنة بالهرهورة، في شكايته إلى عامل عمالة الصخيرات، أنه في إطار التسوية القانونية للنزاع قمنا بمراسلة رئيس بلدية الهرهورة إلا أنه آثر الصمت السلبي لأسباب شخصية.

وأفاد المتحدث ذاته، ضمن الشكاية أن المسماة (ا.خ) القاطنة بنفس الإقامة، قامت ببناء باب كبير برصيف الإقامة، تقدر مساحته بـ 01.90 متر على 01.70 متر، وعلة يزيد عن 02.50 متر، مشددا على أن البناء تم دون التوفر على نسخة.

ولفت المشتكي إلى أن الفعل يعتبر مخالفا للمقتضيات القانونية المعمول بها لكونه أقيم على رصيف الإقامة، ما أدى إلى إخفاء الباب الرئيسي الذي أصبح مشوها، موضحا أن هدا الفعل غير المعقلن أثر على الشكل الجمالي للموقع للموقع.

وأوضحت الشكاية ذاتها، أن هذا البناء أضر بعدد من القاطنين في العمارة نفسها، والذين يصل عددهم إلى 22 شخصا، مضيفة أنه تمت مراسلة رئيس بلدية الهرهورة لكنه لم يتفاعل لإيجاد الحل.

قد يعجبك أيضا
اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.