مقاطعة يرأسها “البيجيدي” بدون “مازوط”

رغم أنها من أغنى جماعات المغرب، وتواجدها بالعاصمة، إلا أن جماعة أكدال-الرياض بالرباط، التي يسيرها حزب العدالة والتنمية، في شخص بديعة بناني، خلقت المفاجأة بعدم توفيرها “المازوط” لموظفيها لما يناهز شهر.

وكشف النائب عمر حياني، المستشار الجماعي عن فيدرالية اليسار الديمقراطي، اليوم (الأربعاء)، أن الجماعة لا توفر مادة الغازوال لموظفيها بمختلف المصالح، ما يؤدي إلى تعطيل مصالح المواطنين.

وأفاد حياني، في تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (فايسبوك)، أنه اتصل، اليوم، بمصالح مقاطعة أكدال الرياض لحل شكاية مواطن، ليجيبه أحد الموظفين “ما نقدروش نمشيو، شهر وما عندناش المازوط”.

وتابع المستشار الجماعي المعارض “تصوروا معي أن جماعة تسير عاصمة المملكة المغربية الشريفة، ميزانيتها أكثر من 900 مليون درهم، ما عندهاش المازوط”، مضيفا وصلنا إلى مستوى غير مسبوق من العبث، شكرا البيجيدي”.

ويشار إلى أن العديد من مصالح المواطنين تأخرت وتعطلت بسبب تقصير المجلس الجماعي في توفير مادة “المازوط” لسيارات الجماعة، مما يطرح علامات استفهام حول أسباب هذا التقصير ومصير ميزانية الجماعة إذا كانت لا تستطيع سداد تكاليف “المازوط”.

قد يعجبك أيضا
اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.