“سي دي جي” يضخ 3 ملايين درهم في “صاوب ليا”

استثمرت “سي دي جي إنفست” التابعة لصندوق الإيداع والتدبير، ما يناهز 3 ملايين درهم في شركة “صاوب ليا” الناشئة، الفائزة بالعرض الترويجي الثاني لبرنامج 212Founders، والمتخصصة في خدمات الإصلاح داخل المنازل والمكاتب.

وبفضل هذا الاستثمار، تشير المعطيات إلى أنه بإمكان شركة “صاوب ليا” الدخول في مرحلة التسريع من برنامج 212Founders، وهو برنامج للمرافقة والتمويل لإحداث وتطوير مقاولة ناشئة في المغرب.

ويشار إلى أن “صاوب ليا” هي شركة توفر أعمال الإصلاح وإعادة البناء للمنازل والمكاتب، تقدمها خدماتها للأفراد والمهنيين، وتعتمد مختلف أساليب التواصل في عملها، بما فيها موقعها على الويب إلى مواقع التراسل الفوري، ومواقع التواصل الاجتماعي، وتتمثل خدماتها في الكهرباء والسباكة ومكيفات الهواء والصباغة والتطهير والنجارة وخدمات أخرى.

وسيسمح هذا التمويل لشركة “صاوب ليا” بالانتقال من مرحلة التأسيس إلى مرحلة التسريع وسيعزز نموها في السوق المغربي من خلال تطوير وجودها في الرباط ومراكش وطنجة وفاس، بالإضافة إلى الدار البيضاء التي تتواجد فيها من قبل.

وتوضح شركة “صاوب ليا”، في بيان لها، أنها تساعد أيضا في تنظيم القطاع غير المهيكل، وتعزيز الخبرات، مشيرة إلى هذا الاستثمار سيساهم في تعزيز خبرة الشركة الناشئة، من خلال السماح لها بالاستثمار في تدريب عدة مئات من الحرفيين وتقديم حوافز اجتماعية لهم.

وعبر يوسف مامو، مدير برنامج Founders212، عن افتخار CDG Invest بدعمها نمو شركة “صاوب ليا” منذ إطلاقها في عام 2019، موضحة أنها شهدت تطوراً ملحوظاً وقدمت خدماتها لعدة آلاف من العملاء في الدار البيضاء، وأقامت شراكات عالية الجودة مع العديد من الفاعلين الاقتصاديين المشهورين “.

قد يعجبك أيضا
اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.