الزفزافي يجري عملية جراحية ناجحة

بعد نجاح العملية الجراحية التي أجراها والده، أجرى ناصر الزفزافي، المعتقل على خلفية “حراك الريف”، والمحكوم بـ 20 سنة سجنا نافذا، عملية جراحية على المثانة.

وأفاد طارق الزفزافي، شقيق ناصر، اليوم (الأربعاء)، أن ناصر الزفزافي اتصل به بعدما تم نقله من المستشفى إلى سجن “طنجة 2″، وأخبره بأن “العملية الجراحية التي أجراها على مستوى المثانة تكللت بالنجاح”.

ونقل أخ الزفزافي أن ناصر “يشكر جزيل الشكر والامتنان كل الطاقم الطبي، التمريضي، وجميع مستخدمي مستشفى محمد السادس، كما يشد على أيادي زملائه في السجن، وكل من سأل عنه”.

وتابع طارق الزفزافي أنه “في انتظار نتيجة التحاليل يلتمس منكم الدعاء”، مضيفا “وكعائلة الزفزافي لا يسعنا إلا أن نقف لكم إجلالا وإكبار لكل هذا الحب والاهتمام”.

ويشار إلى أن أحمد الزفزافي، أب ناصر، بدوره، أجرى عملية جراحية بإحدى المصحات بمدينة طنجة، ليغادر أمس (الثلاثاء)، بعد أن تماثل للشفاء. وسيخضع عيزي أحمد لفترة نقاهة مصحوبة بمراقبة طبية ليستعيد عافيته التامة.

وكانت إدارة سجن “طنجة2″، مكنت ناصر الزفزافي من زيارة والده بالمستشفى، بعد أن تقدم بطلب في الموضوع، وتم تسريب صورة لناصر أثناءها الزيارة، خلفت جدلا واسعا.

قد يعجبك أيضا
اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.