اتهام إدعمار بحرمان جمعية أيتام من المنحة

يواجه محمد إدعمار، رئيس جماعة تطوان المنتمي لحزب العدالة والتنمية، اتهامات بحرمانه جمعية خاصة برعاية الأيتام من المنحة، ما رد عليه إدعمار بأنه “كذب وافتراء”.

وفي وقت لم ينف الأخبار الرائجة بشكل قطعي، أوضح إدعمار، في تصريح لموقع حزبه، أن الشريط السمعي البصري، الذي تم الاعتماد عليه في توجيه صكوك الاتهام لجماعة تطوان يتضمن العديد من “المغالطات”.

وقال إدعمار، بحسب المصدر نفسه، أن جماعة تطوان، -كما تشهد على ذلك التقارير المتواترة- مهتمة بشكل كبير بالجمعيات عموما والتي تنشط في مجال الرعاية الاجتماعية على وجه الخصوص، مشيرا إلى أن الجماعة خصصت منحة قارة لفائدة “جمعية دار العجزة” على سبيل المثال، بالإضافة إلى إحداث جمعية لرعاية الأيتام وإيوائهم ومتابعة دراستهم وذلك بشراكة مع إحدى الجمعيات المحلية.

وبينما لم يقدم إدعمار ما يفند الاتهامات الموجهة إليه، تابع في حديثه مع موقع حزبه، أن جماعة تطوان، شهدت، خلال ولاية البيجيدي افتتاح مركز لاستقبال الأشخاص بدون مأوى خصوصا أثناء فترة البرد وتساقط الأمطار، وذلك في إطار شراكة مع أحد المحسنين، لافتا إلى أن “الجماعة هي صاحبة البناية وتوفر الأغراض الضرورية لتحقيق الهدف من إنشاء المركز”.

قد يعجبك أيضا
اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.