عضو يكشف استقطاب بلطجية للدفاع عن زيان وتشويه معارضيه

كشف عضو بالمجلس السياسي للحزب المغربي الحر، أن بلطجية جرى استقطابهم بمبالغ مالية، للدفاع عن محمد زيان المنسق الوطني للحزب، لتشويه سمعة اعضاء الحركة التصحيحية، وكل من انتقد التصرفات الأحادية الصادرة عن التنسيقية الوطنية.

وكشف الموساوي حسان، عضو بالمجلس السياسي للحزب المغربي الحر، في بلاغ صدر عنه صباح اليوم (الثلاثاء)، أنه اطلع على بلاغات صادرة عن هياكل وتنظيمات، قال إنها تدعي زورا تمثيلها للحزب في بعض الجماعات والفروع، تهدف إلى التهجم وإيذاء مناضلين، خالفوا توجهات معينة داخل التنظيم، ما اعتبره تطورا خطيرا في تدبير الخلافات بين المناضلين.

وحذّر عضو حزب زيان، من أي محاولة لإقحام بلطجية أو غرباء في النقاش السياسي المفتوح داخل الحزب، مشيرا إلى عزم الحزب تنظيم اجتماعه الوطني يوم السبت المقبل بمدينة الدار البيضاء، معلنا قراره المؤقت منع إصدار أي بيان أو بلاغ باسم الحزب أو هياكله أو مكتبه السياسي أو تنسيقيته الوطنية، إلى حين انتهاء أشغال المجلس وصدور نتائجه.

ويشار إلى أن أعضاء بالحزب المغربي الحر، أعلنوا يوم الأربعاء الماضي، تأسيس حركة تصحيحية، من أجل التغيير والإصلاح، على إثر المشاكل التنظيمية التي أصبح يعيشها الحزب، بسبب ما سمّوه شخصنة الصراع السياسي واستغلاله، وخلط منسقه الوطني محمد زيان بين ما هو حزبي ومهني.

قد يعجبك أيضا
اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.