عاجل.. وفد أمزازي إلى الگرگرات يتعرض لحادثة سير بالداخلة 

علمت صحيفة “أمَزان24″، أن الوفد الوزاري الذي ترأسه سعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، الناطق الرسمي باسم الحكومة، اليوم (السبت) إلى المعبر الحدودي الگرگرات، تعرض لحادثة سير، وهو عائد في طريقه إلى مدينة الداخلة.

وكشف مصدر مطلع، مقرب من الوزير أمزازي، في اتصال مع “أمَزان24″، أن الأمر يتعلق بحادثة موظفين تابعين لأكاديمية الداخلة وادي الذهب، كانوا ضمن وفد الوزير أمزازي إلى الكركرات، مشيرا إلى أن الحادث ليس خطيرا، وأن الموظفين أصيبوا بجروح طفيفة.

وأفادت مصادر من عين المكان، أن الحادثة وقعت في الطريق الرابطة بين المدخل الحدودي الگرگرات والداخلة، جراء وقوع اصطدام خطير على بعد 10 كيلومترات تقريبا من قرية الصيد لبويردة “تشيكا”، ما خلف انقلاب سيارة الموظفين الضحايا.

وبالإضافة إلى الوزير أمزازي، كان ضمن الوفد ادريس اعويشة، الوزير المنتدب المكلف بالتعليم العالي والبحث العلمي، والكتاب العامون للقطاعات التعليمية الثلاثة: التربية الوطنية، التكوين المهني، التعليم العالي والبحث العلمي ومديرة مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل والمدراء المركزيين ورؤساء الجامعات ومدراء الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين.

قد يعجبك أيضا
اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.