فيدرالية المخابز والحلويات تزور معبر الكركرات

في مبادرة غير مسبوقة للقطاع، زارت الفدرالية المغربية للمخابز والحلويات، صباح اليوم (السبت)، المعبر الحدودي الكركرات، لبعث رسالة إلى كل المشتغلين في القطاع وغيرهم، بشأن الخطوة الدبلوماسية الكبيرة التي حققها المغرب فيما يتعلق بوحدته الترابية.

وأفاد محمد القيري، الكاتب العام للفدرالية المغربية للمخابز و الحلويات، أن الزيارة الميدانية لمعبر الكركرات، بمثابة رسالة للعالم، للتأكيد على الوقوف اللامشروط لجميع فئات المجتمع المغربي كبيرهم و صغيرهم وراء القرار التاريخي للملك محمد السادس، لتأمين المعبر من مناورات أعداء وحدتنا الترابية التي تشكل تهديدا واضحا لامن و استقرار ابمنطقة.

وقال القيري، في تصريح لـ “أمَزان24” إن زيارة الفدرالية المغربية للمخابز و الحلويات لهذا المعبر، هي وقفة رمزية شاركت فيها مصحوبا بمهني مناطقنا الجنوبية للتأكيد على الحضور الدائم لهذا القطاع في جميع المحطات النظالية خلف الملك، معبئين لمواجهة أي استفزازات تمس الوحدة الترابية للمملكة.

وأضاف أنه “تلقينا بارتياح كبير القرار التارخي باعتراف الولايات المتحدة الأمريكية بسيادة المملكة المغربية على كافة الصحراء المغربية، ويعتبر هذا الاعتراف منعطفا تاريخيا حاسما في علاقة الولايات المتحدة الأمريكية بالمملكة المغربية، وانتصارا كبيرا لدبلوماسية المغربية و لخيار التسوية السياسية الذي تمسكت به بلادنا”.

قد يعجبك أيضا
اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.