بعد إغلاق لأسبوع.. مراكز تسجيل السيارات تفتح أبوابها من جديد

دعت الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية، مرتفقي مركز تسجيل السيارات الدار البيضاء – الجنوبية إلى حجز مواعيد جديدة عن بعد عبر بوابتها الإلكترونية.

وأشارت “نارسا”، في بلاغ، إلى أنه سيتم الشروع في مواصلة تقديم الخدمات للمرتفقين بهذا المركز ابتداء من اليوم الجمعة (13 نونبر 2020)، مذكرة بأنه قد تم إلغاء كل المواعيد المحجوزة سلفا، وذلك نظرا للتوقف الاضطراري عن العمل الذي شهده مركز تسجيل السيارات الدار البيضاء – الجنوبية ابتداء من يوم الخميس 05 نونبر 2020 حفاظا على صحة وسلامة المواطنين والعاملين به، وبغية تدبير المرحلة المقبلة في أحسن الظروف.

وسجلت الوكالة أنه بالنظر إلى نتائج الفحوصات التي أجريت على جميع العاملين بالمركز، والتي حتمت تقليص عدد العاملين به، فإنها تنهي إلى علم كافة المرتفقين أنها مجبرة على خفض عدد المواعيد بنسبة 50 بالمائة بالإضافة إلى إلغاء حجز المواعيد بالنسبة لطلبات استبدال رخص السياقة ودعوة أصحابها إلى اتباع مسطرة التجديد عبر نفس البوابة “NARSA KHADAMAT” مع تحميل وصل التسجيل المتعلق بهذه العملية وإرساله مع الوثائق المطلوبة عن طريق البريد المضمون إلى مركز تسجيل السيارات.

ويندرج هذا الإجراء، حسب المصدر ذاته، في إطار تعزيز التدابير الاحترازية للحد من خطر انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) المتخذة من طرف السلطات المحلية مع ضمان استمرارية العمل بهذه المرافق العمومية وتقديم خدمات ذات جودة عالية لعموم المرتفقين.

وتهيب الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية بجميع المرتفقين، إلى ضرورة احترام المواعيد المحجوزة والإجراءات الوقائية وخاصة التباعد الجسدي واستعمال الكمامة وتفادي الازدحام أثناء عملية الدخول والخروج من مركز تسجيل السيارات.

قد يعجبك أيضا
اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.