أمينة سر شباط تترشح للانتخابات بفاس

بعدما قضت سنوات مقربة من حميد شباط، العمدة السابق لمدينة فاس، ورشيد الفايق، المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار ورئيس جماعة أولاد طيب بفاس، مطلعة على المطبخ الداخلي للحزبين، قررت سعاد السملالي الترشح للانتخابات التشريعية في دائرة فاس الشمالية، باسم حزب الاتحاد الدستوري.

وجاء الإعلان الرسمي للقرار، خلال استضافة السملالي من طرف محمد ساجد، الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري، صباح اليوم (الثلاثاء) بمقر الحزب، لإعلان تزكيتها رسميا بدائرة فاس الشمالية، التي يرتقب أن تشهد منافسة قوية.

وأكدت السملالي خبر التحاقها رسميا بحزب الاتحاد الدستوري، في منشور لها بموقع التواصل الاجتماعي (فايسبوك)، بعدما طرحت الكثير من الأسئلة حول من سيمثل حزب “الحصان” بالمدينة، التي تشهد صراعا قويا بين مختلف الأحزاب السياسية.

ويشار إلى أن السملالي سبق لها أن كانت كاتبة حميد شباط، وقريبة من دواليب تسييره المدينة، قبل أن تلتحق برشيد الفايق لتمارس الدور نفسه، ما مكنها من اكتساب خبرة مهمة واطلاع جيد على الوضع السياسي بالمدينة، ما ستحاول استثماره في تجربتها السياسية الجديدة.

العمدة السابق لمدينة فاسالمنسق الاقليمي لحزب التجمع الوطني للاحرارحزب الاتحاد الدستوزيحميد شباطدائرة فاس الشماليةرئيس جماعة اولاد الطيب بفاسرشيد الفايقسعاد السملاليمحمد ساجد
Comments (0)
Add Comment