“البيجيدي” يحرم أعضاءه من العطلة

عمّم حزب العدالة والتنمية، مذكرة على أعضائه، يخبرهم فيها بتأجيل العطلة السنوية كاملة، إلى ما بعد شهر شتنبر المقبل، نظرا لقرب الاستحقاقات الانتخابية.

وأكدت المذكرة، التي وقعها عبد الله بووانو، بصفته مدير الإدارة المركزية للانتخابات لحزب العدالة والتنمية، أن جميع أعضاء الحزب مدعوون إلى العمل على تدبير عطلهم خلال هذه الفترة، بما يضمن جاهزية الجميع لدعم جهود هيئات الحزب المركزية والمجالية، في هذا الورش الكبير، في إشارة للانتخابات، بتبني عدد من الاختيارات في برمجة العطل السنوية.

وخاطب بوانو أعضاء “البيجيدي” قائلا “كما لا يخفى عليكم يتم التحضير للانتخابات المزمع تنظيمها بالمغرب خلال الأشهر المقبلة في ظرف تحديات كبيرة سياسيا وتدبيريا”، لافتا إلى أن الانتخابات ستقام في يوم واحد وفي فترة تتزامن مع موعد عيد الأضحى والعطلة الصيفية، ومن بعدهما الدخول المدرسي.

وقالت المذكرة، السياق “يستدعي تعبئة كل الموارد البشرية للحزب، لإنجاح المشاركة في كل هذه الاستحقاقات”، مؤكدة على ضرورة “تأجيل العطلة السنوية كاملة لما بعد شهر شتنبر المقبل، وأخذ العطلة السنوية في مرحلتين خلال شهر يوليوز وشتنبر، وبرمجة العطلة السنوية قبل فترة بداية الحملة الانتخابية التي ستبدأ يوم 26 غشت 2021”.

ويشار إلى أن “البيجيدي”، يراهن مرة أخرى على تصدر المشهد الانتخابي، حيث بدأ في الحملات التواصلية وفي دعوة الناخبين إلى تجديد الثقة فيه، رغم الانتقادات الكبيرة التي توجه لتدبيره الشأن العام لولايتين متتاليتين.

الادارة المركزية للانتخاباتالدخول المدرسيالعطلة الصيفيةالمجاليةالمركزيةتأجيلحزب العدالة والتنميةعبد الله بووانوعيد الأضحىقرب الاستحقاقات الانتخابيةيوم واحد
Comments (0)
Add Comment